قبل ساعات .. نكشف التفاصيل الكاملة للمؤتمر الصحفى لرئيس الزمالك

الإثنين 02/يوليه/2018 - 05:48 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة ، ويعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك غدا الثلاثاء ، مؤتمر صحفي ، فى مقر النادي الساعة الحادية عشر ظهرا ، للحديث عن العديد من الأمور والملفات الخاصة بالقلعة البيضاء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز ملامح المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك ، قبل انعقاده غدا الثلاثاء

المدير الفنى
من المتوقع أن يكشف مرتضى منصور خلال مؤتمر الثلاثاء ، إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق، وهو السويسري كريستيان جروس، وكل ما يتعلق بالجهاز الفني، مع توجيه الشكر للمدرب الحالي، خالد جلال.

مصير النجوم الكبار
ومن المنتظر أن يكشف رئيس الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفى ، الموقف النهائي لبعض اللاعبين، مثل طارق حامد، وعلي جبر، ومصطفى فتحي، وكهربا، وشيكابالا، في ظل الانتقادات والاتهامات التي طالتهم مؤخرًا من مرتضى، بشأن رفضهم التجديد والهروب من الجلوس معه ، وعدم وصول أى عروض رسمية لهم محلية أو خارجيا .

فرع 6 أكتوبر
ومن المؤكد أن يقوم رئيس الزمالك ، الإعلان عن تدشين فرع الزمالك الجديد، في مدينة 6 أكتوبر، حيث سيتم وضع حجر الأساس للفرع، الجمعة المقبل، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

المعارضة
وكعادة المؤتمرات الصحفية لرئيس الزمالك ، والتى لا تخلو من الهجوم ، من المتوقع أن يستغل مرتضى منصور المؤتمر الصحفي ، في الهجوم على معارضيه أيضًا، وأبرزهم هاني العتال، عبد الله جورج ، ممدوح عباس و أحمد سليمان ، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق

التسجيلات
من المؤكد أن يستغل رئيس القلعة البيضاء المؤتمر الصحفى ، للحديث عن التسجيلات والتى يؤكد تورط فيها عدد كبير من جبهة المعارضة والاعلاميين ، والحديث عن المؤامرة على القلعة البيضاء .