لوكاكو يتعهد بمساعدة راشفورد في مانشستر يونايتد

الأحد 01/يوليه/2018 - 04:13 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال البلجيكي ماركوس راشفورد، مهاجم المنتخب البلجيكي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه سيساعد ماركوس راشفورد، لكي يصبح واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم.

وأضاف لوكاكو، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن، اليوم السبت "ماركوس في الأساس شريكي في مانشستر يونايتد، نحن نفعل كل شيء معًا، وأحاول مساعدته قدر المستطاع".

وأصر لوكاكو، على أن زميله راشفورد، يمكن أن يكون له التأثير الكبير في كأس العالم مع إنجلترا، علمًا بأن منتخب الأسود الثلاثة، سيخوض ثمن نهائي المونديال، أمام كولمبيا.

وأضاف لوكاكو "لديه الكثير من الصفات الجيدة والجودة، بالنسبة لي، ربما يكون واحدًا من أكثر الشخصيات نجاحًا، يمكنه فعل كل شيء".

وأردف "سنرى الأفضل من راشفورد، خلال الأعوام المقبلة، لأنه يستطيع أن يفعل كل شيء يحتاجه لاعب كرة القدم، بالنسبة لي، أحاول أن أساعده، وأتمنى أن نحقق أشياء عظيمة معًا".

وعن الإصابة التي تعرض لها أمام تونس، أوضح "كان لدي مشكلة في الرباط الخارجي من الكاحل، استمر الألم لمدة يومين، قمت ببعض السباقات قبل مباراة إنجلترا، وأخبرت المدرب أنني على ما يرام، سأكون بحالة جيدة بنسبة 100 بالمئة، في المباراة المقبلة أمام اليابان".