تاباريز يحذر من السلاح الفتاك لفرنسا

الأحد 01/يوليه/2018 - 12:22 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، إنهم سيواجهون مباراة صعبة للغاية، أمام فرنسا، في ربع نهائي كأس العالم.

وأضاف تاباريز، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي، عقب الانتصار على البرتغال، بنتيجة 2-1، في دور الـ 16 بالمونديال "السمة المميزة التي كانت لدينا، هي التفاني الذي أظهره اللاعبون في الملعب، هذه هي الطريقة التي نرى بها كرة القدم".

وتابع "كانت مباراة صعبة، البرتغال استحوذت على الكرة بشكل أكبر، وكثيرًا ما كانت في نصف ملعبنا، كان من الأفضل أن نحاول السيطرة أكثر على الكرة، ونلعب أقرب إلى مرماهم، لكن كنا مميزين من الناحية الذهنية".

وعن إصابة المهاجم إدينسون كافاني، أوضح "تعرض كافاني لإصابة، سنضطر لانتظار التطورات، لأنه لم يتضح حتى الآن، مدى خطورة الاصابة التي تعرض لها".

ونوه "لكن كما هو الحال دائمًا سنستخدم قوة المجموعة لنضرب أي خصم، نعلم أن فرنسا ستكون قوية، كما أنها تمتلك السلاح الفتاك، المتمثل في سرعة أنطوان جريزمان وكيليان مبابي".

وأتم "يمكنك أن ترى كيف كافح دفاع الأرجنتين، من أجل مجاراة مبابي، ستكون مباراة صعبة جدًا، سنبذل قصارى جهدنا، لفرض طريقة لعبنا، نحن هنا من أجل لعب المباريات السبع، وسنرى ما سيحدث".