ريال مدريد بتقدم بطلب شراء "لوكاكو"

الجمعة 29/يونيو/2018 - 07:49 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن نادى ريال مدريد الإسباني يجهز عرضا مغريا للتعاقد مع الدولى البلجيكي روميلو لوكاكو، يصعب على ناديه، مانشستر يونايتد الإنجليزي رفضه.

بحسب صحيفة"الديلي ستار" البريطانية" فإن النادى الملكى بصدد تقديم عرض لنظيره اليونايتد لايمكن رفضه، بإجراء صفقة تبادلية على إثرها يعود البرتغالى كريستيانو رونالدو من جديد للأولدترافورد، على أن يتعاقد المرينجي مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.



وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس، مهتم منذ فترة بالتعاقد مع لوكاكو، وسيستغل رغبة صاروخ ماديرا في الرحيل لصالحه من أجل التعاقد مع مهاجم الشياطين الحمر هذا الصيف.



وأشارت الديلي ستار، أن ريال مدريد لن يكتفى بعرض خدمات الدون فقط، بل سيقدم عرضا ماليا أيضا قيمته 50 مليون يورو ، من أجل إقناع النادي الإنجليزي في بيع اللاعب صاحب الـ 25 عامًا.



جاء ذلك بعد ساعات من التقرير التى نشرته صحيفة ماركا، بشأن قيام إدارة ريال مدريد بتخفيض قيمة الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو من مليار يورو لـ120 مليون يورو، لتسهيل رحيله.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد وضع شرطًا بالاتفاق مع رونالدو ووكيله، بمنع ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان من دفع الشرط الجزائي لضم اللاعب.