رسميا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد نجمه البلجيكي حتى 2020

الجمعة 29/يونيو/2018 - 05:53 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة عن تجديد عقد لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلاينى لمدة عامين، ليبقى مع اليونايتد حتى عام 2020، من خيار التمديد لمدة عام إضافى.



وقال مروان فيلاينى للموقع الرسمى للنادى الإنجليزي:"يسرنى أن أواصل مشوارى مع مانشستر يونايتد، أنا سعيد بإنى اتخذت هذا القرار لأنى سعيد سعيد جدا هنا، وأعتقد أن الفريق لديه الكثير نريد تحقيقه فى الفترة المقبلة".

ودخل لاعب الوسط البلجيكي فى مفاوضات طويلة مع إدارة النادى من أجل تجديد عقده، وذلك فى ظل رغبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى الإبقاء عليه داخل الفريق، وذلك بعد تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الماضية.



وكان فيلاينى صاحب الـ30 عاما قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد عام 2013 قادما من صفوف نادى إيفرتون، إذ خاض مع الشياطين الحمر 156 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 20 هدفا، ونجح فى التتويج مع الفريق بـ4 ألقاب.

ويشارك فيلاينى حاليا مع المنتخب البلجيكي فى نهائيات كأس العالم 2018 والمقام حاليا فى روسيا، حيث نجح منتخب الشياطين الحمر فى تجاوز دور المجموعات متصدرا المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط متفوقا على المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط.