ليفربول: هدفنا العثور علي صلاح «جديد»

الجمعة 29/يونيو/2018 - 01:39 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الإنجليزي بيتر مور الرئيس التنفيذي لشركة ليفربول أن هدف الشركة فى الوقت الحالي هو إستقطاب لاعبين من طراز النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز فى الموسم الماضي، مشددا علي أهمية ذلك فى منافسة كبار الأندية الأوروبية من الناحية المالية والتسويقية.

وأكد مور فى تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الهدف الرئيس من جلب النجم الملقب بـ"ملك مصر" الموسم الماضي من روماهو القيمة التسويقية التي ستعود علي النادي بعد شراء لاعب بقيمة صلاح.

وأضاف: " عند قدوم صلاح الموسم الماضي من إيطاليا فى صفقة إنتقال بلغت 39 مليون جنيه إسترليني، حصل النادي علي حملة تسويقية ضخمة من أحد الشركات"، واصفا هذا الأمر بالنجاح الذي يود أن يقوم به النادي مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة

وأثني المدير التنفيذي لليفربول علي ما قام به نجم الريدز الموسم الملاضي عقب قدومة من فريق الذئاب وتتويجة بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي، وحصوله علي لقب الأفضل فى انجلترا من جانب كل من رابطة المحترفين، رابطة الكتاب الرياضين، بالإضافة إلي كونه لاعب الموسم الدوري الأقوي فى العالم وفى فريقه، علاوة علي حصوله علي جائزة الأفضل فى إفريقيا.

وتابع: " هدفنا هو الإستثمار فى الفريق، والتركيز علي إستقطاب لاعبين قادرة علي تحقيق النمو المالي للنادي مثلما فعلنا مع صلاح".

وعن كيفية القيام بتحقيق الفائدة المالية من خلال تسويق لاعبي الفريق فى إطار إحتياجات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز قال مور: "نحن فى تواصل دائم مع كلوب، من أجل معرفة احتياجاته فى كل موسم، ومن ثم تحقيق الربح الفني والمالي من خلال ذلك"، مؤكدا أن النادي فى ظل اتباعه لهذه السياسة التسويقية، يبحث عن صلاح القادم، من أجل تواجده فى قلعة "الأنفيلد" فى الموسم المقبل، وتكرار نجاح الموسم الماضي مع أفضل لاعب فى البريميرليج.

وأختتم: "في عالم كرة القدم اليوم إن لم تكن قيمتك التسويقية 500  مليون جنية إسترليني فلا يمكن أن تفوز بشيء، لإنه من الضروري أن ننافس مالياً الأندية الغنية مثل باريس ومانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد،وإن لم نفعل ذلك فسيكون من الصعب أن ننافس كرويا".