البلدوزر.. أنا مش حرامي ملابس وابوريده أخطأ في حقي

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 11:38 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم باتحاد الكرة المصري للرد على تساؤلات الصحفيين بشان أحداث معسكر المنتخب بروسيا ليبرئ ساحة مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري من الاتهامات المغرضة التي وجهت اليه من جانب وسائل الاعلام والشائعات التي ترددت بقيامه بسرقة ملتبس المنتخب من مخازن مشروع الهدف .

حيث تحدث المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة خلال المؤتمر الصحفي ليؤكد خلال حديثه أن ما تردد من اتهامات ضد مجدي عبد الغني لم تكن صحيحة وان حقيقة ما حدث هو ان عبد الغني طلب حقه بشكل غريب عندما توجه لمشروع الهدف لاستلام حصته من الملابس التي يتم توزيعها الجماهير المصرية وعندما رفض عامل المخزن قيام عبد الغني بتوبيخه ولم يحدث ان قام عبد الغني بالحصول على ملابس من مخازن الاتحاد.

وردا على قرار استبعاد مجدي عبد الغني من رئاسة بعثة المنتخب، قال أبو ريدة أنه لم يستبعد عبد الغني من بعثة المنتخب وانه قام فقط بتغيير رئاسته للبعثة نظرا لتعدية على عامل المخازن باسلوب لا يليق بعضو اتحاد الكرة .

في المقابل قال مجدي عبد الغني أن ما تردد بوسائل الاعلام خلال الفترة الماضية ضده عار تماما من الصحية مشيرا انه لم يقم بسرقة ملابس من مقر اتحاد الكرة فمنصبه وتاريخه الرياضي يترفع به عن ذلك، واشار عبد الغني أن أبو ريدة اتخذ قرارا خاطئا باستبعاده من رئاسة بعثة المنتخب قبل أن يتحقق مما حدث .

وقال عبد الغني يكفيني قيام أبو ريدة بتبرئة ساحتى أمام الاعلاميين والصحفيين وهو ما يؤكد أن كل ما تناقل عبر وسائل الاعلام لم يكن حقيقي بشهادة رئيس اتحاد الكرة.