مدرب اليابان يطالب لاعبيه بتنظيم الجهد أمام بولندا

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 08:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتزم المنتخب الياباني خوض مباراة هجومية في لقائه مع نظيره البولندي في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثامنة في مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، لكنه سيحاول تنظيم جهده في ظل درجة الحرارة المرتفعة في مدينة فولجوجراد التي سوف تحتضن اللقاء.

وتحتاج اليابان للحصول على نقطة التعادل في اللقاء من أجل التأهل للأدوار الإقصائية للمرة الثالثة في مشاركتها السادسة بالمونديال، دون النظر لمعرفة نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة التي ستقام بنفس التوقيت بين منتخبي كولومبيا والسنغال.

وطالب أكيرا نيشينو مدرب منتخب اليابان، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة، لاعبيه بضرورة التمتع بالرشاقة والسرعة واللعب دائما نحو الأمام تجاه المرمى.

ويدخل المنتخب الياباني اللقاء عقب فوزه 2 / 1 على كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتعادل 2 / 2 مع السنغال في الجولة الثانية، وحتى الآن فإن الخسارة أمام بولندا ربما لن تقف عائقا أمام تأهل اليابانيين للأدوار الإقصائية حال خسارة كولومبيا أمام السنغال في لقائهما الذي سيقام بنفس التوقيت بمدينة سامارا.

وبلغت درجة الحرارة في مدينة فولجوجراد 30 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تصل إلى 36 درجة في مباراة الغد، وقال نيشينو أنه فوجيء بالرطوبة العالية عندما وصل إلى المدينة الواقعة في جنوب روسيا أمس الثلاثاء.