نكسة روسيا .. مجاملات "أحمد ناجى" فى حراسة مرمى المنتخب

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 01:48 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
العدالة الغائبة كانت كلمه السر بالنسبة لاختيارات أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب المصري لكرة القدم ، حيث كانت المجاملات تسيطر فى العديد من المناسبات على اختيارات حراس مرمى الفراعنة ، فى العديد من البطولات والمباريات ، وهو ما أصاب العديد من الحراس بحالة من الاحباط .

اقصاء محمد عواد من قائمة المنتخب الوطنى التى شاركت ، فى مونديال روسيا 2018 ، من أجل تواجد شريف إكرامي ، يكشف غياب العدالة فى الاختيار ، خاصة وأن محمد عواد قدم موسما كرويا مميزا مع الاسماعيلي ، فى المقابل كان اكرامى بعيدا عن مستواه وعن المشاركة ، وتم ضمه من أجل التكريم فقط لا غير .

إجادة وتالق عصام الحضري ، فى مباراة المنتخب السعودى ، أوضحت عن عدم مشاركته امام منتخب اوروجواى وروسيا ، لم يكن يخضع لاى اختبارات اوتقيم فنى ، وغياب السياسية الواضحة فى الاختيار .

حيث كان الحضري قبل بطولة كاس العالم مرشحا بقوة للذود عن عرين المنتخب ، لكن فجاءة تم الاستقرار على الحارس محمد الشناوى ، والذى ظهر بشكل جيد فى بطولة كاس العالم ايضا .

ومشاركة عصام الحضرى فى مباراة السعودية ، كان الهدف الاساسى منها تسجيل رقم قياسى بكونه اكبر لاعب يشارك فى بطولات كاس العالم ، لكن السد العالى ظهر بشكل مميز امام المنتخب السعودى .