اتحاد الكرة: لسنا فاسدين والفشل في كأس العالم طبيعي

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 12:30 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن الإخفاق في كأس العالم أمر طبيعي يحدث لكل دول العالم.
وقال عبد الفتاح في تصريحات هاتفية لإذاعة راديو هيتس :"اجتمعنا بالأمس واليوم هناك مؤتمر صحفي موسع في الثانية ظهرًا لتوضيح كل ما تعلق بالمنتخب في مونديال روسيا".


وأضاف:"البعض اتهمنا بالفساد وهذا عار من الصحة ويجب أن يكون لديه دليل على ذلك بالإضافة إلى أزمة الفنانين وتذاكر المونديال وقلنا أهلاً وسهلاً بالجهات الرقابية".

وتابع عبد الفتاح :"نعم هناك إخفاق في النتائج وهذا شئ طبيعي وهذا الجيل أدى ما عليه وهذا الجيل ليس بركات وميدو وأبوتريكة ولدينا عناصر مميزة في المنتخب الأوليمبي سنستعين بهم في المستقبل".


وواصل عبد الفتاح: :"أعطى كوبر 8 من 10 درجات لأنه نجح في قيادتنا إلى أمم إفريقيا وكأس العالم.. هناك مشاكل كثيرة جداً في استخدام تقنية الفيديو مثلما كان يحدث من أخطاء الحكام على الرغم من التكلفة المادية غير العادية التي تكلفها الفيفا لدخولها كرة القدم".

وعن بيع الأسيوطي وتسميته الأهرام، اختتم عبد الفتاح تصريحاته قائلاً :"أهلاً وسهلاً بالاستثمار في كرة القدم ولكن أتمنى أن يكون في صالح الكرة المصرية ويجب أن يكون هناك دراسة والأموال التي سيتم دفعها مبالغ فيها لأنها من الممكن أن تمنع لاعبينا من الاحتراف لأنه سيفضل اللعب هنا بدلا من الاحتراف".