ملخص أحداث اليوم الثاني عشر للمونديال| الأرجنتين تتأهل لدور الـ16.. وبيرو تحقق فوزا معنويا على أستراليا

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 04:02 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيم أمس الثلائاء منافسات اليوم الثالث عشر من بطولة كأس العالم، حيث حسم التعادل السلبي، موقعة فرنسا والدنمارك، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم في روسيا.

رفع منتخب فرنسا رصيده بهذا التعادل إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، وارتفع رصيد الدنمارك إلى 5 نقاط في المركز الثاني ليتأهلا سويًا إلى دور الـ16.

بيرو يهزم أستراليا

خطف منتخب بيرو فوزاً ثميناً من منتخب أستراليا بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم في روسيا.

سجل اندري كاريلو هدف بيرو الأول في الدقيقة 18، ثم سجل القائد جيريور الهدف الثالث في الدقيقة 50 لينتهي اللقاء بفوز بيرو 2-0.

 الأرجنتين تصعد لدور الـ16

تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الـ16 من كأس العالم، بعد فوزه المثير على نيجيريا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا.

افتتح ليونيل ميسي التسجيل للتانجو الأرجنتيني في الدقيقة 14، ثم عادل فيكتور موسيس التعادل لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 86 تمكن ماركوس روخو من احراز هدف الحسم والانتصار والتأهل للأرجنتين بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك نيجيريا.

كرواتيا تحقق العلامة الكاملة

حقق منتخب كرواتيا العلامة الكاملة في دور المجموعات، بالفوز مساء اليوم على آيسلندا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من المجموعات بالمونديال.

افتتح منتخب كرواتيا النتيجة عن طريق باديلي في الدقيقة 53، وتعادل سيجورسون لمنتخب إيسلندا من ضربة جزاء في الدقيقة 76، ثم خطف بيرسيتش هدف كرواتيا القاتل في الدقيقة الأخيرة لينتهي اللقاء 2-1.