رسميا..رحيل كوبر عن تدريب المنتخب المصري

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 10:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل رسمي عن تدريب المنتخب بعد الوداع المبكر لبطولة كأس العالم بدون نقاط.

وأصدر الاتحاد المصري بيانا جاء فيه :" قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه، الذي عقد اليوم الثلاثاء توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قاد المنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهازه ينتهي بانتهاء مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم.
ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية من ظهر الأربعاء مؤتمرا صحفيا موسعا بالمقر الرئيسي للاتحاد للإجابة على كافة التساؤلات التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم.

وكان أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عقدوا اجتماعا برئاسة هاني أبو ريدة فور عودة بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة، اليوم، إثر خروجه من الدور الأول لبطولة كأس العالم ، باستثناء حازم إمام الذي تم التواصل معه هاتفيا نظرا لعدم تواجده في البلاد.