زاباليتا: ميسي متوتر وغير سعيد

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 01:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر الدولي الأرجنتيني باولو زاباليتا عن تعاطفه مع مواطنه ليونيل ميسي في الوضع الصعب التي تعيشه الأرجنتين في كأس العالم بروسيا، حيث يواجهون خطر الخروج من دور المجموعات.

وواجه ميسي صعوبات في روسيا حتى الآن حيث أهدر ركلة جزاء في المباراة التي تعادلت فيها الأرجنتن (1ـ1) مع أيسلندا قبل أن ينهزمو في المباراة الثانية بقسوة ضد كرواتيا (3ـ0). وتأمل الأرجنتين في حسم تأهلها ضد نيجيريا في المباراة الختامية ضد نيجيريا، إذ يتوجب عليهم الفوز وانتظار تعثر أيسلندا ضد كرواتيا.

وقال زاباليتا في مقال له “بي بي سي”:”أسعد أسعد ليونيل ميسي عندما لعبت إلى جانبه في الأرجنتين في عام 2012، لقد سجلت ثلاثة أهداف ضد البرازيل في نيويورك ، ولعب المباراة بأكملها بحرية وابتسامة على وجهه. كانت لغة جسده على النقيض تماما قبل مباراة كرواتيا يوم الخميس. ليو كان متوتر ويبدو غير سعيد في كأس العالم هذا كان مصدر قلق حقيقي.”

“إنه صديقي بالإضافة إلى أنه زميلي السابق في الفريق وكنت أشعر بالأسف تجاهه. من غير المعتاد رؤيته في تلك الحالة، لكنه كان يعطي علامات على ما يجري في رأسه. في مثل هذه الأوقات ، هناك ضغط كبير عليه لأن الناس يتوقعون الكثير ، وعليه أن يفعل كل شيء من أجل المنتخب الوطني.”

“لم أكن مندهشا ، لقد كافح ، في ما كان هزيمة كارثية بالنسبة لنا ، وأنا أعلم أنه إذا ذهبت إلى مباراة وكنت لا تتمتع به حقا فإنه من الصعب للغاية اللعب بشكل جيد.