ملخص منافسات اليوم الثاني عشر للمونديال.. مصر سقط أمام السعودية وإسبانيا والبرتغال يتعثران

الثلاثاء 26/يونيو/2018 - 03:06 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيم أمس منافسات اليوم الثاني عشر من بطولة كأس العالم، حيث خطف منتخب السعودية فوزا قاتلا من المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال روسيا 2018.

تقدم منتخب مصر عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22، قبل أن يتعادل سلمان الفرج في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 94 أحرز سالم الدوسري هدف الفوز السعودي القاتل في اللقاء.

أوروجواي تقهر روسيا بثلاثية وتتصدر المجموعة الأولى بالمونديال

نجح منتخب أوروجواي في تحقيق الفوز على نظيره الروسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للمونديال.

وسجل سواريز الهدف الأول في الدقيقة 10 قبل أن يضاعف تشيرشيف النتيجة بالخطأ في مرماه، وأحرز كافاني الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

المغرب تتعادل مع إسبانيا في ليلة وداع المونديال

حقق منتخب المغرب تعادلًا معنويًا ، أمام إسبانيا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

افتتح أسود الآطلسي التسجيل عبر خالد بوطيب في الدقيقة 14، ثم عادل إيسكو التعادل للماتادور الإسباني في الدقيقة 19، وفي الشوط الثاني نجح البديل يوسف النصيري في تسجيل هدف الانتصار للمنتخب المغربي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عدل أسباس النتيجة للإسبان.

البرتغال تتعادل مع إيران ورونالدو يهدر ركلة جزاء

سقط منتخب البرتغال في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب إيران بهدف لكل منتخب في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال روسيا 2018.
 
تقدم كواريزما للبرتغال في الدقيقة 45،  أهدر رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 53 لمنتخب البرتغال، قبل أن يتعادل المنتخب الإيراني في الدقيقة 94 من ضربة جزاء.