أيسلندا تثق في المعجزة وتنتظر التأهل للدور الثاني بالمونديال الروسي

الإثنين 25/يونيو/2018 - 10:04 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يثق المنتخب الأيسلندي لكرة القدم في إمكانية تأهله إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا والتي تشهد أول مشاركة له في بطولات كأس العالم.

 

ومع تأهل المنتخب الكرواتي متصدر المجموعة برصيد ست نقاط إلى الدور الثاني فعليا، أصبحت البطاقة الثانية فقط في المجموعة الرابعة محصورة بين منتخبات الأرجنتين وأيسلندا ونيجيريا.

 

ولكن المنتخب الأيسلندي يثق في قدرته على التأهل إلى الدور الثاني على حساب المنتخب الأرجنتيني الذي يلتقي غدا نظيره النيجيري في ختام مباريات المجموعة بالتزامن مع مباراة المنتخبين الأيسلندي والكرواتي.

 

ويحتاج المنتخب الأيسلندي إلى الفوز على نظيره الكرواتي وفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره النيجيري بنتيجة هزيلة ليلعب فارق الأهداف دوره لصالح المنتخب الأيسلندي.

 

وقال آرون جونارسون قائد المنتخب الأيسلندي، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الاثنين قبل مباراة الغد، : "لدينا مهمة نؤديها... علينا أن نقدم معركة كبيرة ونأمل في نتيجة جيدة".

وإذا فاز المنتخب النيجيري في مباراته غدا أمام التانجو الأرجنتيني ، سيودع المنتخب الأيسلندي البطولة بغض النظر عن النتيجة التي يحققها أمام كرواتيا في مدينة روستوف.

 

وإذا انتهى اللقاء بين نيجيريا والأرجنتين بالتعادل، سيكون على المنتخب الأيسلندي الفوز على كرواتيا بفارق من الأهداف يعوض فارق الهدفين اللذين يتأخر بهما في المجموعة.