فيديو| اتحاد الكرة: اعتزال صلاح حلقة جديدة من شائعات ننفيها يوميا

الأحد 24/يونيو/2018 - 11:48 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أسامة إسماعيل، المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وصف شائعات اعتزال محمد صلاح، للعب الدولي، بالأزمة غير صحيح لأن الأزمة تكون في أمر حقيقي، بينما هذا الخبر مجرد شائعات.

وأضاف "إسماعيل"، في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الأحد: "هذه حلقة من سلسلة نرصدها وبدأت منذ لقاء روسيا، وننفي يوميًا أمور تثار في وسائل الإعلام وكنت أتمنى أن يكون تركيزنا في مباراة الغد بدلًا من الرد على ذلك".

وتابع: "فوجئت بنشر شبكة سي إن إن، خبر مفادة اعتزال محمد صلاح، بداعي أنه يُستغل سياسيًا، والغريب أن الخبر لم يتضمن أي مصدر، وتبدد اندهاشي عندما تلقيت اتصالًا هاتفيًا من سي إن إن العربية، يتأكدون من صحة الخبر"، مضيفًا: "قلت مقعول أن ينشروا خبرًا ثم يحاولون التأكد من صحته،ـ كنا ننظر لهذه الشبكة على أنها مهنية ودولية وتتبع الاشتراطات المهنية".

وأكد: "محمد صلاح، معنا في كل خطوة ولا يوجد أي شيء من هذا ولو كانت حقيقة لأبلغ صلاح البعثة بقراره هذا، ولكن لم يحدث وكنا سنعلن ذك لو حدث، وهذه ليست وطنية محمد صلاح وليست سلوكه".

واستطرد: "أشفق على محمد صلاح، من الضغوط الموضوعة عليه وأتمنى ألا يلتفت إلى هذه الأمور".

وأوضح ان محمد صلاح، وحده القادر على تكذيب اتحاد الكرة، مستطردًا: "عندما تحول صلاح، للعالمية أصبح له نظام إعلامي ولا يمكن الأخذ بأي خبر عنه إلا ما يكتبه بنفسه على تويتر".