هييرو: نشعر بحماس المشجعين المتواجدين بإسبانيا في روسيا

الأحد 24/يونيو/2018 - 09:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال فرناندو هييرو المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم إن ندرة المشجعين الإسبان في كأس العالم بروسيا لن يؤثر على الفريق عندما يتطلع الفريق لاتمام تأهله لدور الستة عشر من المجموعة الثانية غدا الاثنين أمام المنتخب المغربي.

المنتخب ليس مدعوما بنفس العدد الذي تحظى به المنتخبات القادمة من أمريكا الجنوبية ولكن هييرو قال :" شعبنا خلفنا. هناك 11 مليون إسباني يشاهدون المباريات عبر التلفاز في إسبانيا ونحن نشعر بهذا الدعم".

وأضاف :" الشعب الإسباني يدفعنا للأمام. نشعر دائما بحماس مشجعينا".
ويمكن للمنتخب الإسباني أن يعتلي صدارة المجموعة إذا تغلب على المنتخب المغربي بنتيجة أفضل من التي يحققها المنتخب البرتغالي امام نظيره الإيراني.

ويتساوى المنتخبان الإسباني والبرتغالي في كل شيء ماعدا البطاقات الصفراء.
وفي الوقت الذي ستنطلق فيه صافرة بداية المباراة، سيتعرفون على ما آلت إليه الأمور في المجموعة الأولى كما أنهم سيكونون على علم بأي من المركزين، الاول والثاني، الذي سيواجه منتخب البلد المضيف أو منتخب اوروجواي.

وأضاف هييرو :"سنحاول أن نركز على ما نفعله وأن نفوز بالمباراة. لم نتأهل بعد إذا أردنا أن ننهي البطولة كأبطال للعالم يجب أن نفوز على أفضل الفرق".

وبسؤاله عما إذا كان يشعر الآن بأنه مدرب إسبانيا بعد أن تولى المهمة خلفا لجولين لوبيتيج الذي أقيل عشية انطلاق البطولة :" في اليوم الأول ارتديت الملابس الرياضية وشعرت انني المدرب فورا".