كوبر: لم أحسم مصيري.. ونسعى لختام المونديال بالفوز على السعودية

الأحد 24/يونيو/2018 - 06:19 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على أهمية مباراة فريقه القادمة أمام المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في روسيا، مشيرا إلى أن منتخب الفراعنة يسعى لإنهاء مشاركته في المونديال بتحقيق فوز بعد خسارتين متتاليتين في البطولة.



أكد كوبر أن منتخب مصر استعد بشكل جيد لخوض تلك المباراة المهمة أملا في تحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المصري الذي ينتظر تحقيق أول فوز للفريق في كأس العالم.

ويلتقي منتخبا مصر والسعودية غدا الاثنين على ملعب (فولجوجراد أرينا) في ختام مواجهات دور المجموعات بالمجموعة الأولى بعدما ودع الفريقان مباريات كأس العالم بشكل رسمي.



وأوضح كوبر خلال المؤتمر الصحفي أنه سيعمل على إسعاد الجمهور المصري الذي تعرض لخيبة أمل بعد الخسائر الأخيرة، مضيفا أن تحقيق أول فوز في تاريخ مصر بالمونديال يعتبر أمرا مهما للغاية بالنسبة للفريق ومحطة مهمة في مشوار المنتخب المصري بكأس العالم.

وردا على سؤال عن إشراك لاعبين لم يشاركوا في مواجهتي روسيا وأوروجواي، أوضح أنه يتمنى أن يمنح الجميع فرصة المشاركة في اللقاء، ولكن فكرة التغييرات الكبيرة في التشكيل غير موجودة حاليا وستكون تغييرات في أضيق الحدود ولأسباب خاصة سواء بسبب الإصابة أو الإجهاد، مؤكدا أن المنتخب المصري سيخوض لقاء السعودية بتشكيله الأساسي الذي ظهر خلال مباريات المونديال السابقة.



وقال هيكتور إنه حتى الآن لم يحسم قراره سواء بالاستمرار مع المنتخب من أم الرحيل عنه، مشيرا إلى أنه لا يفكر بأن تكون تلك المواجهة الأخيرة له مع الفريق المصري أم لا.



وتابع "سأجلس مع مسئولي اتحاد الكرة وسوف أتخذ القرار النهائي إما بتوقيع عقود جديدة أو أختتم مشواري مع الفريق بالرحيل".