كوبر يكشف حقيقة مشادة الحضري مع الجهاز الفني

الأحد 24/يونيو/2018 - 06:11 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نفى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، دخول حارس المرمى عصام الحضري وقائد الفريق في مشادة مع الجهاز الفني للمشاركة في اللقاءات الأخيرة، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات وأن الأخبار الكاذبة تضرب الفريق منذ بداية فترة التجهيز للمونديال.



أوضح المدرب الأرجنتيني "إذا كان هناك من يتحدث عن وجود أزمة فعليه إخراج الدليل على صحة كلامه".

أشار كوبر إلى أن الأمور مستقرة بشدة داخل المنتخب وتسير على خير ما يرام، وبالفعل توجد هناك بعض الاختلافات في الرأي ولكنها ليست خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني.



المدرب الأرجنتيني ألمح إلى أن أداء منتخب مصر في كأس العالم كان جيدا إلى حد كبير في مواجهتي أوروجواي وروسيا باستثناء بعض الدقائق التي شهدت اهتزاز شباك الفراعنة.



كشف كوبر أن حديثه سيجد معارضة من الجميع ولكن الواضح أن مباراة روسيا كان الفريق بعيدا عن مستواه خلال 12 دقيقة فقط ولكنه سيطر في بقية اللقاء وقدم مباراة رائعة ولم يكن سيئا مثلما يصور البعض.



كوبر أشار إلى أنه لا يمكن أن يرفض الانتقادات أو تحليل أداء المنتخب، فلا يمكن له أي يرضي الجميع وإذا خاف من الانتقادات فعليه ترك مهنة التدريب.



وتابع قائلا "أركز في عملي وأسعى إلى تطوير أداء المنتخب المصري، وإذا رفضت الانتقادات فعلي البحث عن مهنة أخرى".



أنهى كوبر حديثه قائلا "يجب أن ننظر إلى الواقع ونركز في العمل، فالكل يرى أبطال العالم يتعرضون للانتقادات حاليا، وأهم شيء هو رفض الانتقادات والتركيز في العمل وتحسين الأمور، في بعض الأحيان تكون التطلعات غير معقولة ولا تتساوى مع الواقع ولكنها في النهاية تبقى أحلاما".