فيديو| كوبر يعتذر للمصريين: "أنا المسؤول عن كل شيء..حافظوا على لاعبيكم"

الأحد 24/يونيو/2018 - 01:36 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدم هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، اعتذاره للشعب المصري عن إخفاق منتخب الفراعنة في كأس العالم وعدم تأهلهم للدور الثاني، قائلًا إنه يتحمل المسؤولية كاملة، إلا أنه يجب حماية اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر.

وأضاف "كوبر" في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء السبت، أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن عدم تأهل مصر إلى الدور الثاني من طريقة اللعب أمام المنافسين واختيارات اللاعبين وغير ذلك.

وتابع: "كأس العالم معقد وليس فقط بالنسبة لمصر، فكل المباريات صعبة ولا يوجد فريق كبير على حساب الآخر، وكنا نتمنى التأهل ولا نبحث الآن عن من المخطئ، ولكن إذا كانت الناس تريد شخص تحاسبه فأنا المسؤول".

واستطرد: "أعلم أنه كانت هناك طموحات كبيرة لدى المواطنين وأنهم يرون أن المجموعة سهلة ويمكن تجاوزها، ومن هنا جاء الإحباط، لكننا نرى الآن كم هو صعب كأس العالم حتى على ألمانيا التي تعاني".

وأكمل: "لدينا لاعبين تعيش هذه الأجواء لأول مرة وهم يرفعون علم مصر أمام العالم، وهذا يضع مسؤوليات وضغوطات كبيرة وتحتاج إلى تراكم خبرات".

وأكد أنه لا يوجد من كان يريد الذهاب أكثر في كأس العالم أكثر من اللاعبين والجاهز الفني، قائلًا إن الجميع ضحى وقدم كل ما لديه ولكن النتيجة فهو مسؤول عنها.