ملخص أحداث اليوم العاشر للمونديال| تونس تسقط بفضيحة أمام بلجيكا.. وألمانيا تخطف السويد

الأحد 24/يونيو/2018 - 01:15 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيم أمس السبت، منافسات اليوم العاشر من بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انطلقت يوم 14 من الشهر الجاري وتنتهي يوم 15 من الشهر المقبل، حيث سقط منتخب تونس في فخ الهزيمة 5-2 أمام بلجيكا خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بكأس العالم 2018.

سجل أهداف بلجيكا إدين هازارد "هدفين" ولوكاكو "هدفين" وباتشواي في الدقائق 6 و16 و48 و51 و90 بينما أحرز لتونس ديلان برون ووهبي الخزري في الدقيقتين 18 و92.

المكسيك تواصل عروضها القوية

حقق المنتخب المكسيكي فوزا غاليا على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة لمونديال روسيا.

تقدم كارلوس فيلا للمكسيك في الدقيقة 26 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز تشيتشاريتو الهدف الثاني في الدقيقة 66، وسجل سون هدف كوريا الوحيد في الدقيقة 90

ألمانيا تقهر السويد وتنعش آمال التأهل لدور الـ16 بالمونديال

حقق منتخب ألمانيا فوزا قاتلا  أمام نظيره السويد بهدفين مقابل هدف  في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

سجل هدف السويد اللاعب أولا تويفونين في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، وتعادل لمنتخب ألمانيا ماركو رويس في الدقيقة 48 وفي الدقيقة 95 سجل توني كروس هدف الفوز القاتل للألمان.