فيديو| عضو اتحاد الكرة: لم نبع تذاكر خاصة بكأس العالم في روسيا

السبت 23/يونيو/2018 - 07:25 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن المنتخب المصري أدى تدريبه الأخير في جروزني صباح اليوم السبت، قبل أن يطير إلى فولفوجراد استعدادًا لخوض مباراته الأخيرة في كأس العالم أمام روسيا.

وأضاف "مجاهد"، في تصريحات لبرنامج "المردج"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبورت"، مساء السبت، أن الفندق الذي يقيم فيه المنتخب يكون منفصل تمامًا عن أية أحداث محيطة، متابعًا: "نسمع عن أمور في وسائل التواصل الاجتماعي ولا نراها على أرض الواقع، ولا دخل لنا باختيار الفنادق الفيفا هو من يحددها".

وأشار إلى الأزمة المعروفة ببيع الاتحاد للتذاكر المخصصة لأسر اللاعبين، قائلًا إن الفيفا يحدد 8% فقط من سعة كل ستاد للاتحاد الذي يشارك فريقه بالمباراة، نافيًا أن يكون الاتحاد قد تسلم 30 ألف تذكرة كما تردد.

وأوضح أن الاتحاد تسلم 700 تذكرة من الفيفا عند وصوله إلى روسيا وطلب زيادة العدد إلى 1050 وهو ما حدث بالفعل، متابعًا: "الصورة المتداولة على وسائل التوصال الاجتماعي على أنها تذكرة، هي بطاقة خاصة باستخراج التذاكر ونحن كنا قد قسمنا التذاكر التي بحوزتنا إلى مجموعات ولنا 50 تذكرة مجانية فقط لكل مباراة بكأس العالم".

وأكد أنه سيعقد مؤتمرًا بعد عودة منتخب مصر إلى القاهرة، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن عدد التذاكر وأرقامها التسلسلية وكيف تم توزيعها.