كوفاسيتش: من الأفضل لي مغادرة ريال مدريد

السبت 23/يونيو/2018 - 09:29 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد، أنه من الأفضل له مغادرة الملكي في الوقت الحالي، والانتقال إلى فريق آخر.

وقال كوفاسيتش في تصريحات لصحيفة "ماركا": "كنت أود اللعب أكثر في ريال مدريد لأنني أُحب كرة القدم، وأن أكون في الملعب، أعرف أنه من الصعب اللعب في هذا الفريق، خاصة وأنني وصلت إلى الفريق وأنا في سن صغير جداً".

وأضاف: " فهمت الوضع ولهذا السبب أعتقد أن أفضل شيء بالنسبة لي هو أن أذهب إلى ناد آخر، حيث تتاح لي الفرصة لألعب بانتظام كأساسي، إنها فرصة أستطيع الحصول عليها وأريدها الآن".

وواصل: "أعتقد أن كل اللاعبين لديهم أهمية في ريال مدريد، الأزمة هي أنه بالنسبة للاعب شاب مثلي فمن الصعب الحصول على الاستمرارية، وبدونها لن أكون قادر على إظهار إمكاناتي الكاملة".

وأوضح: "لقد كنت في ريال مدريد لمدة 3 سنوات ولم ألعب كثيراً وهذا أثر على وضعي في المنتخب الوطني، إنه شيء لا يجعلني أشعر بالسعادة".

وأردف: "أنا لا أعرف شخصيًا المدرب الجديد ولم أتحدث معه أبدًا لكنني أعلم أننا بحاجة إلى الحديث عن مستقبلي".

وتابع: "عندما لا ألعب لا أكون سعيدا، لقد استمتعت كثيرًا بهذه السنوات الثلاث في هذا التحدي مع ريال مدريد ومع زملاء رائعين وفزت بالبطولات، لكنني لم أكن سعيدًا بالكامل لأنني لم أقدم أقصى قدر من المساهمة، لهذا السبب هناك شيء لابد أن يتغير".

وأتم: "أعتقد أنه من الأفضل تغيير الفريق، ريال مدريد استثنائي ومليء باللاعبين الرائعين وربما الآن أنا صغير جدًا للمساهمة 100%، لذلك من الأفضل أن أغادر الملكي".