كأس العالم| رسالة شكر من لاعبي المغرب للجماهير

الجمعة 22/يونيو/2018 - 04:22 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي، رسالة شكر إلى الجمهور في فيديو مشترك، على الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد الدعم والمساندة التى تمتع بها الأسود في مونديال روسيا.

وقال خالد بوطيب: "أشكر الجمهور المغربي، سواء الذي تحمل عناء السفر لروسيا، أو من تابعنا في التلفزيون، رغم إقصائنا، إلا أننا وجدنا كل الدعم منكم، كان هناك انسجام كبير بيننا، أتمنى أن تواصلوا دعمكم لنا في المنافسات المقبلة".

من جانبه صرح رضى التكناوتي "أشكر الجمهور المغربي، قدمنا مستوى جيدا، مع الأسف لم نتمكن من الفوز، طبعا لن ننسى كل هذا الدعم، نتمنى أن يحضروا مجددا بكثرة في مباراة إسبانيا، من أجل مساندتنا لتسجيل الفوز".

وأوضح مبارك بوصوفة أنه متأثر بالدعم الكبير في مباراة البرتغال، مؤكدًا أن الأجواء كانت رائعة، وتمنى أيضا أن تستمر هذه العلاقة الجيدة، بين اللاعبين والجمهور، خاصة وأن المنتخب المغربي يضم مجموعة من اللاعبين الشباب.

وعلق الحارس منير المحمدي، قائلًا: "شكرًا للجمهور المغربي، كنتم رائعين، ونحن نعتز بكم، لقد تأثرنا بتلك الأجواء، وحاولنا أن نسعدكم بدورنا، لكن الحظ لم يكن من جانبنا، نتمنى أن نسعدكم في المباريات القادمة".