كأس العالم| رقابة ثنائية على نيمار في مواجهة كوستاريكا

الجمعة 22/يونيو/2018 - 02:32 ص
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ألمح أوسكار راميريز مدرب كوستاريكا، إلى أنه سيكلف لاعبين اثنين بمراقبة نيمار مهاجم البرازيل، خلال مباراة الفريقين بنهائيات كأس العالم في سان بطرسبرج، الجمعة.

وتدخل كوستاريكا المباراة وهي في قاع ترتيب المجموعة الخامسة بعد خسارتها 1-صفر أمام صربيا، بينما تعادلت البرازيل في مباراتها الأولى 1-1 أمام سويسرا.

وغاب نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر عقب إصابته، في أواخر فبراير، وتعرض لعشر مخالفات خلال مباراة سويسرا.

وانتهت مسيرة اللاعب البالغ من العمر 26 عاما في النهائيات السابقة بالبرازيل مبكرا، عقب إصابته في الركبة والظهر خلال مباراة دور الثمانية ضد كولومبيا.

وقال راميريز للصحفيين عشية لقاء البرازيل "نيمار لاعب ماهر للغاية، وصحيح أن بعض اللاعبين يسعون لإيقافه بخشونة بعض الشيء، لكن لدينا إستراتيجيتنا الخاصة (لإيقافه) وسوف نرى".

وأضاف "ربما نراقبه بلاعبين اثنين لكن لا نرغب بالطبع في إثارة أي مشكلات له أو في تعرضه لأي عرقلة خشنة، يعرف اللاعبون ما عليهم القيام به".

وأعلن المدرب البالغ من العمر 53 عاما تشكيلة المباراة التي لم يطرأ عليها تغيير سوى إشراك المدافع برايان أوبييدو محل فرانسيسكو كالفو.

ونفى المدرب ما تردد عن وجود خلافات في الفريق وقال "تم نشر بعض المعلومات ويفترض أنها جاءت من داخل الفريق لكنني لن أقول ذلك".

وأضاف "بالطبع، فان بعض اللاعبين مقربون من بعضهم البعض مقارنة بغيرهم لكن لا توجد مجموعات مختلفة، لا توجد مشكلات داخل الفريق".