الفنان خالد عليش : اطالب برحيل كوبر واستقدام مدرب عالمى

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 11:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الفنان خالد عليش إن لاعبي المنتخب الوطنى تعرضوا  لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية معربا عن حزنة الشديد من هزيمتة امام منتخب روسيا المتواضع وخروج منتخب الفراعنة من المونديال  بشكل رسمى.

وأضاف  أن مباراة مصر والسعودية المقبلة لابد من تأديتها بشكل افضل وبروح عالية للتاريخ بغض النظر عن نتيجة اروجواى والسعودية التى جرجت بشكل رسمي من المونديال .

وتابع :" اطالب الارجنتيني هيكتور كوبر بنزول اللاعبين المتواجدين مع المنتخب ىولم يلعبوا مع الفرق فى مبارتي روسيا واوروجواى وتقديم كرة قدم حقيقية فى المباراة لاظهار مستوى الفراعنة الحقيقي ".

وطالب "عليش" اتحاد كرة القدم برحيل  اطالب الارجنتيني هيكتور كوبر وعدم اتجديد له لتدريب المنتخب الوطنى ولابد من التغيير والتطوير لشكل المنتخب الوطنى وطريقة اللعب الدفاعية وإستقدام مدير   فنى اجنبي يتناسب مع منتخب الفراعنة قائلا :" لابد من التغيير فى كي شىء حتى كرة القدم ".

وأشار "خالد عليش" الى ان الجماهير المصرية حضرت الى روسيا وراء المنتخي الوطنى وكلها امل كبير لتجاوز دورر المجموعات والتاهل لدور الـ16 لان الفريق يستحق اكثر من  التمثيل المشرف معربا عن سعادتة البالغة لتجمع العربي فى روسيا والتوحد لتشجيع الكرة العربية  مع اى منتخب عربي .