مدرب البرتغال يشيد بأداء رونالدو أمام المغرب

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 07:55 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 أشاد فيرناندو سانتوس ،مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم، بأداء نجمه كريستيانو رونالدو، الذي أحرز هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على نظيره المغربي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

 

قال سانتوس، في تصريحات صحفية أدلى بها عقب المباراة، إن رونالدو لاعب استثنائي ويعرف كيفية تحسين قدراته، رغم تقدمه في العمر.

 

وأحرز رونالدو جميع أهداف المنتخب البرتغالي الأربعة حتى الآن في المونديال، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال تعادل الفريق 3 / 3 مع إسبانيا، بالإضافة لهدفه اليوم، ليتربع على صدارة هدافي البطولة حاليا بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه الروسي دينيس تشيريشيف.

 

واعترف سانتوس بأن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر منه، حيث قال "فقدنا الكثير من التمريرات، واتسم أداء الفريق بالبطء، كان هناك الكثير من القلق، ينبغي علينا تطوير أدائنا في المباراة القادمة".

من جانبه، قال رونالدو "إنني سعيد للغاية. الأمر الأهم هو الفوز بالمباراة وإحراز النقاط الثلاث. كانت المباراة صعبة للغاية ولكننا تمكنا من تسجيل هدف".

 

ورفع رونالدو رصيده التهديفي الدولي إلى 85 هدفا، ليصبح اللاعب الأوروبي الأكثرتسجيلا للأهداف الدولية، متفوقا بفارق هدف على المجري الراحل فيرينتس بوشكاش، علما بأنه صاحب المركز الثاني حاليا في ترتيب الهدافين الدوليين في العالم خلف الإيراني علي دائي (المتصدر).