خاص| نكشف كواليس المشادة الكلامية بين صلاح ومدير المنتخب بعد الهزيمة أمام روسيا

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 05:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يكشف لكم موقع وان ثري الكواليس الأولي عقب هزيمة المنتخب المصري الأول أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا، والتي على إثرها نشبت مشادة قوية بين النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول مع إيهاب لهيطة مدير عام  المنتخب ومسئولي اتحاد الكرة.

وعلم وان ثري أن محمد صلاح خرج عن صمته وانفعل بشدة على إيهاب لهيطة مدير عام المنتخب وبعض المسئولين في اتحاد الكرة عقب الخسارة من روسيا.

واشارت مصادر داخل بعثة المنتخب المصري الأول أن المشادة التي قام بها محمد صلاح مع لهيطة عقب حالة الهرج والاستهتار التي حدثت في فندق إقامة المنتخب المصري منذ بداية معسكر مباراة أوروجواي، والتي بدأت في الزيادة أمس وأول أمس من قبل مسئولي اتحاد الكرة وزويهم وأبنائهم، بالإضافة إلى وفد الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال الذين وصل عددهم إلى 100 فرد تقريباً، وتواجدوا جميعًا في نفس فندق المنتخب.

كما هدد الفرعون المصري صلاح مسئولي المنتخب بالكشف عن ما حدث منذ أزمته الإعلانية مع الشركة الراعية وحتى فضيحة معسكر المنتخب في روسيا.. وقال صلاح غاضبًا: " ده مش معسكر منتخب محترم جاى يعمل حاجة فى كأس العالم ، ده لو مركز شباب بيجهز لمباراة مهمة مش هيعمل اللى انتوا عاملينه ده ".