نيمار يغادر مران البرازيل"مصابا"

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 05:49 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
غادر نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي ، مران منتخب بلاده الذى أقيم اليوم الثلاثاء، بسبب معاناته من آلام فى الكاحل، وذلك قبل ايام من مواجهة كوستاريكا المحدد لها الجمعة المقبل بمونديال روسيا 2018.



نقلا عن صحيفة"جلوبو سبورت" البرازيلية، فإن نيمار داسيلفا غادر تدريبات السليساو، بعد شعوره بآلام في كاحله الأيمن نتجت عن الضربات التي تعرض لها أمام سويسرا.



كما طمأنت الصحيفة البرازيلية، جماهير السامبا حول إصابة نجمها الأول، حيث أوضحت أن آلام نيمار في كاحله الأيمن لا علاقة لها بإصابته السابقة وسيعود للتدريبات غدًا.

وقص منتخب السامبا شريط مبارياته بكأس العالم، بالتعادل مع سويسرا إيجابيا بهدف لكل منهما، على ملعب روستوف أرينا، ضمن مواجهات المجموعة الخامسة.



وكان تيتي قد قال بالمؤتمر الصحفى الذى سبق لقاء سويسرا : " لقد استعاد نيمار مستواه بعد الإصابة بسرعة كبيرة تعكس رغبته في الظهور بشكل مميز فى المونديال ، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100%".



وخضع نيمار داسيلفا لجراحة في قدمه اليمنى في أوائل مارس الماضي، على إثر إصابة تعرض لها، مع فريقه باريس سان جيرمان.



وغاب نيمارداسيلفا منذ يوم الـ 25 من فبراير عقب تعرضه لإصابة في القدم اليمنى، ولم يلعب مع باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين، إلا أنه شارك فى مباراة سويسرا بأكملها.