كأس العالم| حيوان الليمور يتنبأ بفوز روسيا على مصر وبيرو على فرنسا

الإثنين 18/يونيو/2018 - 11:01 م
حيوان الليمور
حيوان الليمور
حمل حيوان الليمور في حديقة حيوان بمدينة إيكاترينبرج الروسية، بشرى سارة لمشجعي منتخبي روسيا وبيرو في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.


وتنبأ الليمور حلقي الذيل ويدعى سبارتاك، ويبلغ من العمر سبعة أعوام، اليوم، الاثنين، بأن روسيا ستفوز على مصر، في إطار مباريات المجموعة الأولى غدا، الثلاثاء،بحسب وكالة سبوتنيك.

وتنبأ الليمور تحقيق بيرو لمفاجأة كبرى أمام فرنسا، لتفوز عليها عندما يلتقيان في إيكاترينبرج، في إطار مباريات المجموعة الثالثة يوم الخميس. وخلافا للطريقة التي تتنبأ بها عادة الحيوانات التي تستخدم في التكهن بنتائج المباريات، تقول الحارسة أنا أندريشوك إن سبارتاك يتناول الطعام من الوعاء الذي يحمل علم المنتخب الذي يتنبأ بخسارته.
وتنبأ سبارتاك بالفعل الأسبوع الماضي بفوز روسيا على السعودية، وهي نتيجة تحققت بالفعل على أرض الواقع.
وبجانب تمتعه بروح اجتماعية ودودة، اختير سبارتاك لأن فراءه ذا اللونين الأبيض والأسود ذكر حراس الحديقة بشكل كرة القدم.

كان القط (آخيل)، الذي استعانت به اللجنة المنظمة لتوقع نتائج مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، قد تنبأ بفوز المنتخب الروسي على نظيره السعودي في المباراة الافتتاحية للمونديال التي اقيمت يوم الخميس حسبما أفادت وكالة (تاس) للأنباء الروسية .

ووضع أمام آخيل، الذي تمت الاستعانة به أيضا لتوقع نتائج مباريات كأس القارات التي أقيمت بروسيا العام الماضي، صحنين من الطعام لتناول أحدهما، حيث يحمل أحدهما العلم الروسي، فيما حمل الثاني العلم السعودي، ليختار دون تردد علم أصحاب الأرض، وفقا لما ذكرته تاس.
ونجح القط، الذي يتواجد في متحف (أرميتاج) الحكومي بمدينة سان بطرسبرج، في توقع نتائج ثلاث مباريات ببطولة كأس القارات، من إجمالي أربعة لقاءات أقيمت في المدينة الروسية، حيث تنبأ بالنتائج الصحيحة لمباراتي الافتتاح والختام.

أوضحت تاس أن مسؤولي المتحف الروسي اختاروا آخيل لقدرته على الاختيار والتحليل، بالإضافة لسلوكه غير المعتاد.