مدرب إسبانيا السابق: الماتادور مازال أقوى المرشحين للفوز بالمونديال

الأحد 17/يونيو/2018 - 05:13 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا على أن اللاروخا لا يزال ضمن المنتخبات المرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم 2018 فى روسيا، رغم التعادل مع البرتغال بنتيجة 3 – 3، فى افتتاح مبارياته بالبطولة.



نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية لتصريحات لديل بوسكى والتى قال فيها:"أعتقد أن إسبانيا كانت أفضل من البرتغال فى لقاء الجمعة الماضى، وكان الاقرب للفوز، أعتقد أننى استمتعت كثيرا بالاداء الذى قدمه الفريق خلال المباراة".

أضاف مدرب منتخب الماتادور السابق حديثه قائلا:"أعتقد أن جميع لاعبو منتخب إسبانيا قدموا أداء كبير أمام البرتغال، الفريق عانى فى بداية المباراة وهو أمر طبيعى، ولكن نجح فيرناندو هييرو فى التحكم بإيقاع المباراة بعد ذلك".



واستكمل ديل بوسكى حديثه قائلا:"أعتقد أن الفريق لم يتأثر برحيل جولين لوبتيجى، على الرغم من البداية الصعبة التى واجهها مع إنطلاق المباراة، هناك عاطفة طبيعية بين اللاعبين ومدربهم الذى قضى معهم عامين، ولكن اللاعبون عندما يخرجون إلى الملعب فهم ينسون ذلك الأمر".

وأشاد المدرب المخضرم بفيرناندو هييرو مدرب المنتخب الإسباني فى المونديال، مؤكدا أنه شخص ذكى جدا ويعرف لاعبو المنتخب جيدا، وله علاقات رائعة مع جميع اللاعبين سواء أصحاب الخبرات أو الشباب".