بعد الثلاثية في شباك إسبانيا..كم مرة رد "ميسي" على "هاتريك" رونالدو؟

السبت 16/يونيو/2018 - 09:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال في خطف أنظار العالم بعد الثلاثية التي سجلها في شباك المنتخب الإسباني، بالمباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات بالمجموعة الثانية، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق.

كما يلتقي راقصي التانجو المنتخب الارجنتيني بقيادة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مع نظيره المنتخب الأيسلندي في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكشف عداد وان ثري أن البرغوث الارجنتيني نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك" بعد يوم واحد من تسجيل الدون البرتغالي لثلاثية خلال مسيرتهما الاحترافية.

المرة الأولى كانت في 18 من شهر سبتمبر في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا عندما سجيل ميسي ثلاثية في شباك أياكس  بعد أن كان رونالدو قد سجل هاتريك في اليوم السباق في شباك جلطة سراي التركي.

وكرر البرغوث الأمر ذاته في 7 من شهر ديسمبر، حيث كان رونالدو قد هز شباك سيلتا فيجو بثلاثية في الليجا الإسبانية، وفي اليوم التالي نجح ميسي في فعل الأمر ذاته خلال مباراته ضد إسبانيول، مما يجعلنا نتوقع سيناريو مماثل في مباراة اليوم ضد أيسلندا.