صلاح ليس الأول..نجمان سبقوا "إيقونة ليفربول" وتذوقوا طعم الخسارة في ذكري ميلادهم

السبت 16/يونيو/2018 - 08:33 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بهدف قاتل، خسر المنتخب المصري الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مباراة أوروجواي التي أقيمت أمس الجمعة في أولي مباريات الفراعنة بكأس العالم روسيا 2018.

وأقيمت المباراة في اليوم الذي تزامن مع ميلاد محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وهو عيد ميلاد الـ26.

محمد صلاح انتظر هديه ميلاده من زملائه بالمنتخب عن طريق تحقيق نتيجة أيجابية أمام منتخب أوروجواي، إلا ان الخسارة كانت حاضرة في غياب صلاح عن التشكيل الأساسي للمباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها بعد مباراة فريقه الريدز أمام ريال مدريد بنهائي الأبطال.

لم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذي تذوق طعم الخسارة في عيد ميلاده بل سبقه عدد من نجوم كرة القدم المصرية والتي نلقي الضوء عليها في التقرير التالي.

العميد "حسام حسن"

 حسام حسن نجم وهداف الكرة المصرية السابق، انتظر فرحة من لاعبي الزمالك حينما عاد لقيادتهما فنياً في موسم 2014-2015، فتزامن الاختبار الاول له في ولايته الثانية مع القلعة البيضاء، العاشر من أغسطس، مع لقاء الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي بمنافسات الجولة قبل الأخيرة لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان يمثل اللقاء الأمل الأخير للبيت الأبيض في التأهل لنصف نهائي المسابقة القارية حال الفوز، ولكن خسر بطل مصر اللقاء بملعب الاسكندرية بهدف دون رد وودع على اثر الهزيمة المسابقة من مرحلة المجموعات.

"العالمي" ميدو

نجم جديد للكرة المصرية لم تخدمه الظروف للاختفال بعيد ميلاده بخسارة كروية تزامنت مع ذكرى مولده، وهو أحمد حسام ميدو، فشهد الثالث والعشرون من فبراير لعام 2017 خسارة وادي دجلة تحت قيادة “ميدو” أمام الأهلي بهدف دون رد بمنافسات الدوري المصري للموسم قبل الماضي، في مباراة شهيرة شهدة الكثر من الشد والجذب بين نجم الزمالك السابق وعدد من جماهير القلعة الحمراء.