ملخص أحداث اليوم الثاني للمونديال.. العرب يسقطون في الثواني الأخيرة.. وإسبانيا والبرتغال حبايب

السبت 16/يونيو/2018 - 01:28 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيم أمس منافسات اليوم الثاني لكأس العالم روسيا 2018، حيث سقط المنتخب الوطني في فخ الهزيمة أمام نظيره الأورجوياني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد إكاتيريتبيرج أرينا، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس العالم.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المدافع خوسي ماريا خيمينيز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء من ضربة رأسية رائعة وسط غفلة من مدافعي الفراعنة.

المغرب تسقط بالنيران الصديقية

وعلى استاد "كريستوفسكي" سقط المنتخب المغربي في فخ الهزيمة أمام نظيره الإيراني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس العالم.

جاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المدافع المغربي عزيز بوهدوز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

التعادل الإيجابي يحسم قمة إسبانيا والبرتغال

وعلى استاد "فيشت الأولمبي" حسم التعادل الإيجابي قمة إسبانيا والبرتغال بثلاثة أهداف لمثلهم، فياللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لكأس العالم.

تقدمت البرتغال بالهدف الأول عبر لاعبها الذهبي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، قبل أن يعادل دييجو كوستا النتيجة للأسبان في الدقيقة 24، وقبل أن ينتهي الشوط الأول، عاد الدون ليسجل هدف منتخب بلاده الثاني من تسديدة أخطأها الحارس دي خيا.

وفي الشوط الثاني باغت منتخب اللاروخا نظيره البرتغالي وسجل هدفين متتاليين عبر كوستا في الدقيقة 55 وناتشو في الدقيقة 58، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بفوز الإسبان، فاجأ رونالدو الجميع، وسجل هدفا من طراز فريد من كرة ثابتة لم يحرك لها الحارس دي خيا ساكنا، وذلك في الدقيقة 88، ليخطف تعادلا مثيرا لبرازيل أوروبا.