كيروش: خطتنا كانت إصابة المنتخب المغربي بالإحباط.. ولست سوبر مان

الجمعة 15/يونيو/2018 - 10:35 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم أن فريقه نجح في خطته اليوم بعدما أصاب المنتخب المغربي بالإحباط قبل أن ينقض عليه ويخطف هدف الفوز في الوقت القاتل.

 

وتغلب المنتخب الإيراني على نظيره المغربي بهدف نظيف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لمباراتهما اليوم الجمعة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

 

وقال كيروش ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، : "مباراة اليوم كانت صعبة مثل باقي المباريات وهي مباراة جيدة. درسنا المنتخب المغربي جيدا مثلما درسونا. كنا نعرف أن البداية ستكون قوية لأن المنتخب المغربي يبدأ دائما بقوة هجومية".

 

وأوضح : "لكن استراتيجيتنا كانت خلق شعور بالإحباط لدى لاعبي المغرب ثم السيطرة عليهم وبالفعل اخترقنا خطوطهم في الشوط الثاني".

وأشار : "نحتاج لبعض التوفيق في المباراتين التاليتين. المنتخب المغربي لديه لاعبون مميزون. قدمنا مباراة ممتازة. وعلينا الحصول على قسط من الراحة اليوم قبل المواجهة التالية".

 

ولدى الإشارة إلى أنه أول مدرب برتغالي يحقق الفوز في أول مباراة لفريقه بالبطولة على مدار تاريخ كأس العالم ، قال كيروش : "لا أعرف ما إذا كان هناك صحفيون من البرتغال هنا لنستفسر منهم ولكنني أعتقد أن هناك مدرب برتغالي سبق له تحقيق الفوز في مباراة البداية. وقد أكون ثاني مدرب يحقق هذا".