منتخب مصر يستهل مشوراه في مونديال روسيا بموقعة مرتقبة أمام الأوروجواي

الجمعة 15/يونيو/2018 - 07:42 ص
كتب: حسام حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره أوروجواي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الاولى لكأس العالم، في نسختها الحادية والعشرين.

ويعود الفراعنة للظهور مجددا في المحفل العالمي الكبير، بعد غياب دام 28 عام، حيث تترقب الجماهير المصرية بشغف مباراة اليوم، والتي تأمل في تحقيق منتخب بلادها لنتيجة إيجابية تساهم في تأهله للدور المقبل من البطولة.

وتسود بعثة منتخب مصر في روسيا حالة معنوية مرتفعة قبل مباراة اليوم، في ظل رغبة الجميع على الظهور بشكل مميز وإثبات قدراته داخل المستطيل الأخضر.

ويعول كوبر في مباراة اليوم على توليفة جيدة من اللاعبين وفي مقدمتهم خط الدفاع وجناحين طائرين بقيادة محمود تريزيجيه وعمرو وردة، ومن تحتهم صانع صاحب اللمسات الفنية الرائعة عبد الله السعيد.

أما على الجانب الأخر يسعى منتخب الأوروجواي إحدى منتخبات أمريكا الجنوبية في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، واستغلال الروح العالية الكبيرة بين لاعبيه بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الودية.

ويعول تاباريز المدير الفني لأورجواي على خط هجوم قوي مكون من الثنائي إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني.