نيمار يتحدث عن أسوأ هزيمة فى تاريخ البرازيل

الخميس 14/يونيو/2018 - 05:12 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد نيمار دا سيلفا نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيلى على أن الهزيمة التى تلقاها السيليساو بنتيجة 7 – 1 أمام نظيره منتخب ألمانيا فى نصف نهائي كأيس العالم 2014، لم يكن أن تحدث إذا شارك فى المباراة.



يذكر أن نيمار غاب عن مواجهة المنتخب الالمانى فى نصف نهائي مونديال 2018، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب كولومبيا فى ربع نهائي البطولة، الأمر الذى تسبب فى تعرضه لكسر فى احدى فقرات ظهره.

قال نيمار فى مقابلة صحفية مع موقع "سبوكس" الألمانى:"كنت أود المشاركة فى لقاء ألمانيا خلال مواجهة 2014، وأعتقد أن النتيجة وقتها كانت ستتغير، أنا متأكد من ذلك، ولكن علينا تقبلها على الرغم من صعوبتها".



أضاف النجم البرازيلى حديثه قائلا:"كانت هزيمة كبيرة جدا على البرازيليين وأنا كذلك على الرغم من عدم وجودى فى الملعب، ولكنى جزء من الفريق، وأعتقد أن المنتخب لديه الأن الفرصة لمحو ما حصل فى النسخة الماضية من البطولة".

ويلعب المنتخب البرازيلى فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الخامسة بجانب منتخبات سويسرا، كوستاريكا وصربيا، ويخوض منتخب السيليساو أولى مبارياته أمام نظيره السويسرى يوم 17 يونيو الجارى.