‏ميسي: الفوز بكأس العالم هو حلم الطفولة.. والفوز بالمونديال سيكون مهمة صعبة

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 05:34 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد ليونيل ميسي نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، أن منتخب بلاده يواجه تحدي مهم للغاية، وهو بطولة كأس العالم، مشددًا علي أن الهدف الرئيسي هو حصد اللقب.

 

وقال ميسي في تصريحات صحفية خلال استعدادات منتخب التانجو للمونديال بروسيا: "بالنسبة لي, تحقيق كأس العالم هو تحقيق حلم الطفولة وبذلك يمكنك التأكد من أنني سأعطي كل ما لدي لتحقيق هذا الحلم".

 

وأضاف: "‏بالنسبة للأرجنتين فإن كأس العالم هي بطولة خاصة وهو حلم كبير أن نرفع الكأس مرة أخرى".

 

وواصل: "‏نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً لكني متأكد من أن الأرجنتين لديها فريق قادر على أن يكون بطلاً في روسيا. إذا كان اللاعبون جميعهم يؤمنون بالشيء نفسه فيمكننا أن نكون على قدر المنافسة".

 

وتابع: "‏صحيح أن مرحلة التصفيات كانت معقدة بالنسبة لنا لأننا استغرقنا وقتًا طويلاً للتأهل لكن الشيء المهم هو أننا هنا في كأس العالم وأننا سنمنح كل شيء لتحقيق هدفنا".

 

وأكمل: "‏إذا خرجنا ولعبنا كما نعرف واعطينا اقصى ما لدينا, سيكون من الصعب على اي مُنتخب هزيمتنا".

 

واستطرد: "‏لقد لعبنا كؤوس عالم من قبل ونعلم أن كل منافس سيخرج لمحاولة الفوز علينا ويلعب كما لو كان النهائي. هذا دائما يجعل الأمر أكثر تعقيدا لكننا معتادون على ذلك".

 

وأوضح: "‏سيكون من المهم بدء البطولة بقوة. أيسلندا حققت نتائج جيدة في اليورو لذا لن تكون المباراة الأولى مريحة لكن اذا اردت ان تكون مرتاحاً في المباريات التالية عليك الفوز بالافتتاحية".

 

وأردف: "‏كرواتيا فريق جيد مع لاعبين في البطولات الأوروبية الكبرى وهذا يجعلهم خطرين".

 

وأشار بقوله: "‏لا نعرف الكثير عن نيجيريا لكن الفرق الأفريقية عادة ما تكون مدمجة, متكاثفة, صعبة وقوية لذلك لن نكون في نزهة أمامهم".

 

وبسؤاله عن ‏مُستقبله ؟

أجاب: "أنا لا أريد أن أتحدث عن مستقبلي، في الوقت الراهن أنا حريصٌ فقط على الحاضر وأبذل قصارى جهدي في كأس العالم هذه".