تصريح سابق لـ لوبيتيجي يكشف موقفه تجاه رونالدو

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 07:53 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أتم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء اتفاقه مع جوليان لوبيتجي، مدرب منتخب إسبانيا، لقيادة الفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم.



وأعلن الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن تتعين جولين لوبيتيجي، مديرًا فنيًا للفريق الملكي، عقب نهاية منافسات كأس العالم 2018، المقرر انطلاقها بعد غد الخميس.



وتعد أزمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أيقونة الفريق، أولى الملفات التى تنتظر حسمها من جانب المدرب الجديد للمرينجي، خاصة أن اللاعب قد المح لرغبته فى الرحيل عن البرنابيو.

وأعاد موقع" برنابيو ديجتال" الإسباني نشر تصريحات سابقة للوبيتيجي تكشف موقفه تجاه الدون والتى قال فيها : " كريستيانو هو واحد من أفضل في التاريخ، ليس هناك شك، ولا يمكن التخلي عنه ، فقد دخل التاريخ على أساس الأهداف وحصد ألعابًا حاسمة على أعلى المستويات".



وكان زيزو قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بمؤتمر صحفى عقده رفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، وذلك بعد أيام من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى.



وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.