فيديو | مجدى عبد الغنى تاريخ حافل بالمشاكل فى الرياضة المصرية

الإثنين 11/يونيو/2018 - 11:37 ص
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا أحد يختلف على كون مجدى عبد الغنى عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ، من أبرز نجوم الكرة المصرية ، ومن أفراد الجيل الذهبي ، الذى شارك فى بطولة كاس العالم فى ايطاليا 1990 ، وصاحب الهدف الشهير فى مباراة هولندا ، والتى انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ، فى مباراة تاريخية للكرة المصرية .

ورغم ذلك سيظل تاريخه مع المشاكل والازمات حافلا ومثيرا ، ومن خلال التقرير نبرز أبرز مشاكل مجدى عبد الغنى فى الوسط الرياضى خلال السنوات الاخيرة

ملابس بعثة المونديال
جاءت الازمة الاخيرة باقتحامه مشروع الهدف فى مدينه 6 اكتوبر ، والاعتداء على أحد الموظفين ، من أجل الحصول على بعض الاطقم الخاصة ببعثة المنتخب المشاركة فى مونديال روسيا ، وذلك قبل السفر ب 48 ساعه ، لتكون بمثابة أزمة ومشكله جديدة تضاف لمشاكله وازماتهى القديمه ، وهو ما ترتب عليها قيام هانى ابوريده رئيس الجبلاية باسناد مهمة بعثة الفراعنة الى عصام عبد الفتاح زميل عبد الغنى فى الجبلاية

رامز تحت الصفر
جاءت مشاركة مجدى عبد الغنى فى برنامج رامز تحت الصفر بمثابة سقطة جديده له ، فى ظل الانتقادات والتهكم الذى طال البرنامج ، وانه قام بتشويه لهيبه الجبلاية من خلال تواجده فى البرنامج ، من أجل الحصول على مقابل مادي ، دون الحصول على موافقة رئيس الجبلاية

كارثة اون سبورت
ظهر الثلاثي مجدي عبدالغني وسيف زاهر وأحمد حسام ميدو وحازم إمام، في الفاصل في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة منتخب مصر الوطني الودي أمام البرتغال، وخرج البلدوزر عن النص رفقة ميدو.
وغادر "عبدالغني" سويسرا عائدا إلى القاهرة، عقب فضيحة الفيديو المسرب لقناة أون سبورت، والألفاظ الخارجة عن النص في الفاصل بالاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر والبرتغال الودية.

خلع البنطلون
اعترف مجدي عبد الغني، بواقعة خلع بنطلونه داخل قاعات الاتحاد المصري لكرة القدم، دون أن يجد أى أزمة فى تصرفه هذا على الاطلاق وانه امر عادى للغاية .
وقال "عبد الغني" خلال تواجده في احدى القنوات الفضائية إنه لا يجد أي مشكلة في خلع بنطلونه فالجميع يفعل ذلك في غرف النوم، مؤكدا أنه جاء على سبيل الهزار مع أصدقائه داخل الاتحاد.

اقتحام المؤاتمرات
من جين لاخر يقوم مجدي عبدالغني باقتحام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، وإلقاء السلام بصوت عالي، ما يثير دهشة الخواجة الأرجنتينى نظرا لإعتياده على الالتزام والنظام في المؤتمرات الصحفية.

الاسطورة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مقطع فيديو لعبد الغنى يظهر فيه مدخنًا سيجار، ثم يضحك ضحكة كبيرة قائلًا: "الأسطورة بتاعتى لسه ما انتهتش محدش لسه جاب جون فى كأس العالم.. أنا الوحيد اللي جايب جون فى كأس العالم".