التعاون يحسم موقف عصام الحضري بعد التعاقد مع حارس برازيلي

السبت 09/يونيو/2018 - 04:24 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد نادي التعاون السعودي، على انتهاء موسم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، مع فريق "سكري القصيم" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي التعاون السعودي اليوم عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن تعاقده مع الحارس البرازيلي كاسيو آنيوس صاحب الـ38 عامًا لمدة موسم، قادمًا من ريو آفي البرتغالي مع أفضلية التجديد.

وقال الدخيل خلال تصريحاته، إنه تم التعاقد مع الحارس البرازيلي، بدون علم الحضري، ولم تخاطبه الإدارة لتجديد تعاقده موسمًا جديدًا حسب البند المتواجد في عقده مع النادي بإمكانية الاستمرار لموسم أخر.

وعن إذا يرغب النادي  السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري، قال الدخيل: "لا توجد نية للتعاقد مع أي لاعب مصري استعدادًا الموسم المقبل".

وكان الحضري وقع على عقود انضمامه لفريق "السكري" لمدة موسم فقط، قادمًا من صفوف وادي دجلة.
وجاءت صفقة انضمام الحضري لفريق التعاون هدية من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في السعودية، حيث تكفل بقيمة الصفقة ماديا  ، كدعم لنادي السكري.

وبات الحضري صاحب الـ45 عامًا والارقام القياسية أفريقيًا ودوليًا أول حارس مصري في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت المصادر أن صباح يوم الاثنين 11 يونيو 2018 هو الفرصة الأخيرة بين الجانبين لإنهاء هذا الأمر وحسمه بصورة نهائية خاصة أن المنتخب السعودي سيكون هو الطرف الحاضر بصورة كبيرة في مباراة الافتتاح التي تعد نقطة الانطلاق للحدث العالمي الكبير.