فيديو| شاهد تصريحات "الخطيب" في احتفالية الأهلي

الجمعة 08/يونيو/2018 - 11:00 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن اليوم يشهد أحد إنجازات النادي الأهلي، وذلك خلال حفلة تسلم النادي لدرع الدوري بعد تحقيقة الموسم المنصرم.

وأضاف "الخطيب"، خلال الاحتفالية التي أقيمت مساء الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، برعاية اتحاد الكرة والشركة الراعية للدوري، أن وجود لاعبين في هذا الفريق، فإن الأهلي يسلم أجياله بعض البعض منذ عام 1907، متابعًا: "أبارك للاعبين الذين قدموا موسما استثنائيًا في تاريخ الأهلي ويجب أن نفخر بهم".

واستطرد: "الموسم ليس استثنائيًا بسبب الأرقام ولكن بسبب النجمة الـ40، لأنه فخر لنا جميعًا لأنه بذلك أصبح رقم 7 على العالم في تحقيق هذا الرقم".

وخاطب اللاعبين قائلًا: "لديكم هدف أكبر هو بطولة أفريقيا ثم كأس العالم، وأنتم قادرين على تحقيق هذا الهدف وأتمنى أن يحالفكم التوفيق".

ووجه الشكر للجهاز الفني والإداري الذين ساهموا في الإنجاز، مشيرًا إلى حسام البدري، المدير الفني السابق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق.

وتابع: "الأهلي به ميزة تميزة وهي الترابط وسلسلة تسلم بعضها لاعبين وإداراة وأجهزة، وهذه سلسلة الأهلي الذهبية".

ووجه الشكر لمجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، قائلًا إنه شريك في الإنجاز، كما أعرب عن حزنه لغياب الجهور، موجهًا الشكر لهم، ووصفهم بأنهم أساس النجاح.

وأكد أن عائلة الأهلي هي سر قوته وهي حاميته وتترابط ضد أي أزمة تواجهه.