الأرجنتين تعلن غياب مهاجم وستهام عن كأس العالم

الجمعة 08/يونيو/2018 - 05:21 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن منتخب الأرجنتين اليوم الجمعة عن إستبعاد مانويل لانزينى مهاجم نادى وستهام الإنجليزي من القائمة النهائية التى ستخوض كأس العالم 2018 فى روسيا، وذلك بسبب الإصابة القوية التى تعرض لها خلال التدريبات صباح اليوم.



وأكد بيان المنتخب الأرجنتينى على أن مانويل لانزينى تعرض لتمزق فى الرباط الصليبى الامامى للركبة اليمنى، وذلك على هامش التدريبات الصباحية التى خاضها منتخب التانجو، ليتأكد غيابه عن المونديال.

وكان لانزينى قد تألق فى ظهوره الأول من المنتخب الأرجنتيني من خلاله تسجيله الهدف الثانى فى مرمى المنتخب الإيطالي باللقاء الودى الذى انتهى لمصلحة التانجو 2 – 0، كما شارك فى لقاء هايتى الأخير.



وبذلك سيكون على خورخى سامباولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتيني تحديد البديل الذى سوف يخلف لانزينى فى القائمة النهائية للفريق فى المونديال بين الثنائي ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وانخيل كوريا جناح نادى أتلتيكو مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يلعب فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات أيسلندا، كرواتيا ونيجيريا، وسيخوض منتخب التانجو أولى مواجهاته فى البطولة أمام نظيره الأيسلندى يوم 16 يونيو الجارى.