شاكا هسيلوب: صلاح لن ينتقل إلى برشلونة

الجمعة 08/يونيو/2018 - 02:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شدد شاكا هسيلوب، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي بقنوات "إي أس بي إن" على صعوبة محمد صلاح إنتقال لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول، إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
 
وقال هيسلوب خلال تصريحاته :"أعتقد أنه من الصعب للغاية أن يُفرط يورجن كلوب في خدمات صلاح بعد مرور موسم واحد خاصةً وأنه ظهر بمستوى مميز جداً في الموسم الماضي".
 
وأضاف هيسلوب :"التحدي الآن هو موافقة ليفربول على بيع صلاح للدوري الإسباني، وبعدها أظن أنه سيكون قادراً على مواصلة تألقه وإبداعه في حالة رحيله لبرشلونة".
 
وأتم :"في النصف الأول من الموسم الماضي نجح صلاح وكوتينيو في إظهار ثنائية مذهلة، وعلى الرغم من ذلك أعتقد أنه سيكون صعب للغاية أن يحصل برشلونة على خدماته"، مُضيفاً :"ربما يضطر برشلونة لدفع مبلغ مالي باهظ في الميركاتو الشتوي، ولكن لن يكون أبداً في هذا الصيف".
 
يُذكر أن محمد صلاح كان قد تمكن من تسجيل 44 هدف مع برشلونة الموسم المنقضي بجميع المسابقات المختلفة، فضلاً عن حصده العديد من الجوائز كانت أبرزهم أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وهداف البريمييرليج وأفضل لاعب بالقارة الإفريقية.