فيديو| عبد الظاهر السقا: "كوبر" فشل دفاعيا وهجوميا أمام بلجيكا

الخميس 07/يونيو/2018 - 02:01 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر السابق، إن خسارة المنتخب المصري أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية استعدادا لمونديال روسيا كان بها ارتباك وعدم ثقة بدون سبب واضح للفراعنة.

وأضاف "السقا"، في تصريحات لقناة "أون سبورت"، مساء الأربعاء، أن اللاعبين كانوا يلعبون بخوف شديد من "كوبر"، أكثر من الفريق البلجيكي لعدم اختيارهم فى التشكيل لأول مباراة بالمونديال.

وأوضح أن تجارب الفراعنة جاءت متأخرة للغاية، منوهًا بأن خسارة المنتخب الوطنى جاءت بسبب فشل "كوبر" في إيجاد الحلول الهجومية للفريق حتى الآن، ودفاعيا ايضًا على الرغم من تبقي أيام قليلة على المباراة الأولى للفراعنة بالمونديال أمام منتخب أورجواى القوي يوم 15 يونيو الجارى.

وتابع : "انتظرت أن أرى المنتخب الوطني الذي أعرفة أمام بلجيكا ولكنى رأيت فريق مهلهل ومتذبذب"، معربًا عن اندهاشة الشديد من ارتباك عصام الحضري ومحمد الشناوى أمام بلجيكا وعدم استقرار "كوبر"، على الحارس الأساسي الذي سيخوض مباريات المونديال.

وأوضح "السقا" أن خط دفاع المنتخب الوطنى كان من أضعف الخطوط بالمنتخب الى جانب مركز حراسة المرمي بالاضافة الى عدم وجود شخصية للاعبين داخل الملعب وعدم وجود ثقة لديهم قائلا :"أعيب على لاعبي المنتخب لخوضهم المباراة أمام بلجيكا بارتباك شديد وعدم تركيز وبشكل متذبذب اظهر شكل المنتخب الوطني سيء للغاية".