4 أسباب تشجع على طرد هيكتور كوبر بعد مونديال روسيا

الخميس 07/يونيو/2018 - 01:26 ص
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى الوقت الذى تعالت فيه أصوات مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم ، برئاسة هانى أبوريده ، على التجديد للخواجة الارجنتينى هيكتور كوبر ، بعد مشاركة الفراعنة فى مونديال روسيا 2018 .

" وان ثرى " تكشف أن استمرار هكيتور كوبر مع الفراعنه ، بعد كاس العالم أمر اصبح ان يحدث من خلال الاسباب التالية :

الغضب الجماهيرى
هناك حالة من الغضب الجماهيرى ، تسيطر على الشارع المصري من قيادة الخواجة الارجنتينى هيكتور كوبر للفراعنة ، فى ظل الاداء المتواضع للغاية ، والنتائج الغير الجيدة ،رغم قيادته الفراعنة للتواجد فى مونديال روسيا 2018 ، ومن قبلها قيادة المنتخب لمركز الوصيف فى بطولة الامم الافريقية بالجابون 2017 .

محمد صلاح
جاءت الاصابة التى تعرض لها محمد صلاح نجم ليفربول ، وعدم مشاركته فى المباريات الودية التى سبقت المونديال ، لتكشف الفشل المدوي للخوجة الارجنتينى هيكتور كوبر فى ايجاد بديل لتعويضه ، بخلاف أن محمد صلاح كان له الفضل الاكبر فى صعود المنتخب لكاس العالم ، فى ظل أن خطة كوبر كان تعتمد فى الاساس الاول والاخير على اللاعب .

المجاملات والعناد
ارتكب الارجنتينى هيكتور كوبر خلال مشواره مع الفراعنه ، العديد من المجاملات من خلال الاعتماد على عناصر بعيده عن مستواها ، ولا تشارك مع اندايتها فى المباريات ، وذلك على حسب العديد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد خلال الموسم ، سياسية العناد التى انتهجها الخواجة الارجنتينى جعلته يفقد العديد من العناصر ، ويضم وجوه بحجة انهم رجالته .

الابتكار
فشل الارجنتينى هيكتور كوبر ، خلال مشواره مع الفراعنه على مدار اكثر من 3 مواسم من عنصر الابتكار وتغير خطة اللعب ، حيث كان طريقته تقليديه للغاية