فيديو| عادل عبد الرحمن: تجربة مصر أمام بلجيكا "سيئة"

الخميس 07/يونيو/2018 - 12:58 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتبر عادل الرحمن، لاعب النادى الأهلي السابق، أن خسارة المنتخب المصري أمام بلجيكا بثلاثية فى التجربة الخامسة استعداد لمونديال روسيا، سيئة وعليها علامات استفهام كثيرة، نظرًا لعدم وجود أى تجانس في اختيارات اللاعبين للمباراة.

وأضاف "عبد الرحمن"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز، مساء الاربعاء: "كنت أنتظر أن يفاجئنا هيكتور كوبر بحلول هجومية في المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام بلجيكا في ظل غياب محمد صلاح، هداف المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، إلا أننى فوجئت بأن كوبر ما زال يبحث حتى الآن عن المهاجم الهداف للمنتخب الوطني ولكنه يلعب بالطريقة الدفاعية الاعتيادية".

وأعرب "عبد الرحمن" عن قلقه الشديد على المنتخب الوطني خلال مشواره في مونديال روسيا، متمنيًا أن ينجح هيكتور كوبر في إيجاد حلول هجومية بالفريق قبل انطلاق المونديال.

وتابع : "منتخب بلجيكا خاض مباراة المنتخب الوطني الودية بتشكيلة الأساسي وبشكل منظم يدل على خبرة ووعى المدير الفنى للفريق البلجيكي"، منوها أن التجربة الودية لبلجيكا كانت فى الشوط الأول بينما لعب الشوط الثانى بتشكيلة الاحتياطي لإراحة الفريق لمباراتة الأولى بالمونديال.

وشدد "عبد الرحمن " على أن اللاعب محمود تريزيجية الأنسب لشغل مكان محمد صلاح وقادر على القيام بمهامة الدفاعية والهجومية دالخل الملعب بشكل جيد، مشيرًا الى أن "كوبر" ليس لدية أى فكرة عن اللعب بالطريقة الهجومية ولكنة مازال يلعب دفاعيا بشكل مخيب لأمال المصريين .