ايسكو : " أتمنى عودة زيدان يوما ما"

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 08:01 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر الدولى الإسباني ايسكو الأركون صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، عن اندهاشه من قرار الفرنسي زين الدين زيدان بالرحيل عن النادى الملكى.



المفاجأة فى رحيل زيزو أنها جاءت بعد أيام قليلة من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى على حساب ليفربول الإنجليزي.



وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.

وقال إيسكو فى تصريحات نشرتها صحيفة"ماركا" الإسبانية :"لقد فوجئت من رحيل زيدان عن ريال مدريد،هذا أمر لم يكن متوقعا وكان مفاجئاً للجميع، نحن أصابتنا الدهشة بسبب ذلك، أتمنى عودته يوما ما ".



وأضاف : " لقد اتخذ زيدان قراره ،ونحن فخورون بقيادته لنا فى التتويج بثلاث كئوس أوروبية ،و الآن على النادي الملكى أن يقرر من سيأتي بعده ".



كما علق إيسكو على تصريحات كريستيانو رونالدو، التى أدلى بها بعد نهائي دوري الأبطال في كييف، والتي أثار فيه الشكوك حول مستقبله مع ريال مدريد، قائلا :"الأمر شبيه بزيدان ،يجب على رونالدو أن يتخذ قراره بالبقاء والإستمرار ، سواء قرر أن يبقى أو لا هذا أمر بيده ،لكننا نتمنى أن يبقى معنا لأنه يقدم لنا الكثير ".