السر الحقيقي وراء استبعاد ساني من منتخب ألمانيا

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 07:16 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن السر الحقيقي وراء استبعاد الدولى الألمانى ليروى سانى نجم مانشسترسيتي الإنجليزي من قائمة المانشافت المشاركة بمونديال روسيا 2018.



وكان يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، قد أعلن أول أمس عن قائمة منتخب بلاده التي تستعد لمنافسات المونديال، والتي شهدت مفاجأة كبيرة باستبعاد اللاعب الشاب ليروي ساني، بالرغم من الموسم الجيد الذي قدمه مع السيتزنز.



وأوضحت صحيفة "ذا صن " البريطانية، أن السر الحقيقي وراء استبعاد سانى من قائمة المنتخب هو سلوكه حيث أن اللاعب يهتم باللعب الفردي أكثر من الجماعي، وهو ما قد يؤثر على أداء المنتخب بشكل عام.

يشار إلى أن ساني، قد علق على استبعاده من المانشافت بتغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها : " أنا محبط بعدم تواجدي في كأس العالم، ولكن علي أن أقبل القرار، سأقدم كل ما في وسعي للعودة بشكل أقوى".



ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو الجاري بروسيا، ويشارك المنتخب الألماني في المجموعة السادسة رفقة منتخبات المكسيك، والسويد، وكوريا الجنوبية.



يذكر أن المانشافت قد توج بلقب النسخة الأخيرة من المونديال، والتى اقيمت فى البرازيل، وهى المرة الرابعة فى تاريخ الماكينات الألمانية.