كروس يساند راموس فى أزمته مع صلاح

الأربعاء 06/يونيو/2018 - 07:11 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساند الدولى الألمانى تونى كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، زميله وقائده سيرجيو راموس فى أزمته مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.



وكانت العديد من الصحف العالمية قد اتهمت المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بتعمد إلحاق الأذى باللاعب المصري محمد صلاح، في نهائي دوري ابطال اوروبا والذى حسمه المرينجي بنتيجة2 1.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تعليق تونى كروس حول أزمة راموس وصلاح، والتى قال فيها : " أنا مُقتنع تماماً أن راموس لم يكن ينوي إصابة محمد صلاح، والدليل أن الحكم لم يصفر على وجود خطأ".



وأكمل : " راموس ليس عدوانيا، لقد حصد العديد من الألقاب كما أن خبرتي به تُظهر بأنه ليس كذلك، أنا سعيد لأنه قائدنا ولم أرى منه أي شيء غير رياضي".



يشار الى أن راموس،قد علق على تلك الأزمة قائلا "صلاح أمسكني بذراعه وسقطت على الجانب الاخر، بعدها تم اتهامي بتعمد إصابت،. لم أرغب في الحديث عن الأمر، لأن الأمور تم تضخيمها، الأمر اشبه بالمسرحية، أمسك بذارعي أولًا، ثم سقط على الجانب الاخر، إصابة صلاح كانت في الجانب الاخر".



وأكمل ساخرًا، "اتهموني أيضًا، بتعمد إصابة لوريس كاريوس حارس المرمى بارتجاج في المخ، عليهم القول أيضًا أنني تعمدت إصابة فيرمينيو بنزلة برد، لأن نقطة عرق سقطت مني على وجهه".
0